انعقاد الجمعية العامة العادية لشركة غاز القاهرة بمقر الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية
2020 الثلاثاء 24 مارس

انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة غاز القاهرة، يوم الأحد الموافق 22 مارس 2020، بحضورالمهندس أسامة البقلي، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول.


 

 واستعرض المهندس محمد قنديل – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، نتائج أعمال الشركة وإنجازاتها المتميزة والتي تُظهر أرقام تتحقق لأول مرة في تاريخ شركة غاز القاهرة، وذلك خلال كلمته الافتتاحية في اجتماع الجمعية العامة العادية.

 

 

وقد أشار أنه على الرغم من صعوبة التحديات فقد تابعت الشركة جهودها الهادفة لتطويرأنشطتهها، وتنويع أدواتها الإستثمارية والمالية، واستطاعت أن تضيف إلى سجل انجازاتها عاما آخر من النتائج الجيدة بفضل الله تعالى وبفضل ما تتمتع به من دعم مستمر من مساهميها، وكوادرها المتخصصة التي نجحت هذا العام في تزويد ما يقرب من 92 الف عميل بخدمة الغاز الطبيعي في مناطق عمل الشركة ومناطق شركة تاون جاس، مقارنة بــــــ 63 ألف عميل في 2018، و25 الف عميل في العام  2017.

 

 

 

 

 

وأكد أن شركة غاز القاهرة تفخر بوضعها اليوم وهي تكرس كل إمكاناتها المادية والفنية في مساندة خطة الدولة الرامية إلى توصيل الغاز الطبيعي إلى كافة أرجاء الجمهورية، وشدد علي مواصلة العمل للحفاظ على الاستمراية في ظل تحديات متجددة.


جميع الحقوق الخاصة بالنشر محفوظة لشركة غاز القاهرة إحدى شركات قطاع البترول ©