شركة غاز القاهرة
شركة غاز القاهرة
محطة الغاز بموقع مدينة بدر
أعمال الحفر للشبكات الأرضية بمعدات الشركة - الفيرمير
أعمال التركيبات الخارجية
أعمال التركيبات الداخلية
أعمال التحويلات الداخلية
تشغيل وصيانة المحطات
تشغيل وصيانة المحطات
أعمال إعادة الشئ لاصله
Skip Navigation Links
 

غاز القاهرة توقع عقد تنفيذ نظام ERP مع شركة إدراكي
2019 الثلاثاء 27 أغسطس
 

في ضوء توجيهات معالي السيد المهندس/ طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وخطة تطوير وتحديث قطاع البترول وما يستلزمه ذلك من إنشاء نظام موحد لإدارة موارد وأصول القطاع للمساهمة في دعم اتخاذ القرار والانتهاء من تنفيذ شبكة اتصالات موحدة لقطاع البترول بهدف الربط الفعلي بين القطاعات الرئيسية كهيئة البترول والشركات القابضة مع الشركات التابعة، ونظراً لأهمية تنفيذ نظام SAP ERP في هذا الخصوص لما له سمعة عالمية في مجال إدارة عمليات الشركات،

 

شكلت الشركة لجنة عليا داخل داخل شركتنا، غاز القاهرة، وكذلك لجنة دائمة مشكلة من أفضل الكوادر بإدارات الشركة لتكون بمثابة نواة لتنفيذ البرنامج بسواعد أبناء غاز القاهرة دون الاستعانة بجهة استشارية خارجية. وتم إعداد مناقصة تنفيذ البرنامج وطرحها في مدة لا تتجاوز شهرين، علماً بأنه تم تطبيق نظام النقاط بالإضافة إلى المعايير الفنية والمالية خلال عملية اختيار أنسب شركة للتنفيذ، وهو ما أسفر عن حصول شركة إدراكي على تقييم نسبته 85% فنياً ومالياً وهو أعلى تقييم من بين جميع الشركات المتقدمة لتفوز بالمناقصة.

 

عقدنا عدة اجتماعات مع شركة إدراكي ونحن الآن في مراحل التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المتفق عليه بين الشركتين، وأرسلنا طلب تراخيص المرحلة الأولى إلى مجموعة البرنامج السابع.


من ناحية أخرى وبالتوازي، بدأنا في إعداد مناقصة ERP Hardware وتم طرحها بتاريخ 25 اغسطس الجاري تمهيداً لفض المظاريف مطلع الشهر المقبل.

 

هذا وقد توجه السيد المهندس/ محمد قنديل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بخالص الشكر لمعالي السيد المهندس/ طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لدعمه المتواصل لشركة غاز القاهرة، كما أثنى على الدعم الذي يقدمه فريق البرنامج السابع لتنفيذ برنامج ERP الذي يجري على قدم وساق تحت إشراف الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية.










© جميع الحقوق الخاصة بالنشر محفوظة لشركة غاز القاهرة إحدى شركات قطاع البترول