شركة غاز القاهرة
شركة غاز القاهرة
محطة الغاز بموقع مدينة بدر
أعمال الحفر للشبكات الأرضية بمعدات الشركة - الفيرمير
أعمال التركيبات الخارجية
أعمال التركيبات الداخلية
أعمال التحويلات الداخلية
تشغيل وصيانة المحطات
تشغيل وصيانة المحطات
أعمال إعادة الشئ لاصله
Skip Navigation Links
 

غاز القاهرة توقع عقد توصيل الغاز لمدينة "المستقبل سيتي"
2019 الإثنين 15 أبريل
 

أعلن المهندس محمد قنديل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غاز القاهرة، اليوم الإثنين، عن توقيع عقد تصميم وتوريد وتركيب وتنفيذ أعمال الشبكات الرئيسية المغذية للمرحلة الأولى من مشروع "مستقبل سيتي" مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية.

 

 

وأكد " قنديل" في بيان له اليوم أن شركته تتولى أعمال تنفيذ ومد شبكات الغاز الطبيعي للمرحلة الأولى بمساحة 1490 فداناً، والتي تشمل مشروع Neopolis ومشروع Zizinia  ومشروع Green Square ، ولفت أن مدة تنفيذ العقد تبلغ نحو 18 شهراً، مشيراً إلى أن الاتفاقية شملت توصيل الغاز للوحدات السكنية قبل تسليمها للعملاء.

 

 

ويأتي مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة المستقبل سيتي في إطار الإسناد الصادر من الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) في سبتمبر 2014، والذي أعقبه توقيع اتفاق عام 2015 يتضمن حجز حصة من الغاز الطبيعي بسعة 5000م3  في محطة الغاز الرئيسية بمدينة بدر.

 

 

يذكر أن شركة المستقبل للتنمية العمرانية هي المطور الرئيسي لمشروع «مستقبل سيتى» في مدينة القاهرة الجديدة بمساحة 11 ألف فدان، ويتضمن المشروع 5 مراحل مقسمة على 6 آلاف فدان للمشروعات السكنية المتكاملة، و2500 فدان للطرق والمساحات الخضراء، و2500 فدان للمشروعات الخدمية.

 

وتنتهج شركة غاز القاهرة سياسة التكامل في إدارة مشروعاتها وعملياتها لتحقيق هدفها الرئيسي في  إحداث نقلات نوعية في عمليات توصيل الغاز الطبيعي، وفقاً للمعايير القومية للجودة والاعتماد، وهو مابدا واضحا في مشروعاتها القائمة في مناطق التزامها بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي.











© جميع الحقوق الخاصة بالنشر محفوظة لشركة غاز القاهرة إحدى شركات قطاع البترول