شركة غاز القاهرة
شركة غاز القاهرة
محطة الغاز بموقع مدينة بدر
أعمال الحفر للشبكات الأرضية بمعدات الشركة - الفيرمير
أعمال التركيبات الخارجية
أعمال التركيبات الداخلية
أعمال التحويلات الداخلية
تشغيل وصيانة المحطات
تشغيل وصيانة المحطات
أعمال إعادة الشئ لاصله
Skip Navigation Links
 
مجلــس الإدارة

اليوم وبكل فخر، تقوم شركة غاز القاهرة بتشغيل فريق عمل يزيد أعضاؤه عن 1035عضو من الكفاءات العالية وهم جزء لا يتجزأ من نجاح شركة غاز القاهرة ككل وعبر السنوات السابقة اكتسبت الشركة مهندسين جديرين بالثقة وعلى أعلى درجات الكفاءة من حيث الإتقان والمصداقية والالتزام بالنجاح.


 

كلمة رئيس الشركة

بدايةً يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في النهوض والاستمرار بتحقيق أهداف شركتنا الموقرة غاز القاهرة من رؤساء مجالس الإدارة السابقين والعاملين بها، ويشرفني أن أكمل هذه المسيرة إلى ما فيه خير شركتنا من خلال تنفيذ أعمالنا في مناطق التزامنا.

منذ نشأتها قبل عشر سنوات، تواصل «غاز القاهرة» الصدارة عبر استحواذها على حصة سوقية متميزة في مجال توصيل الغاز الطبيعي، وإدارة وتشغيل شبكات وتركيبات ومحطات تخفيض الضغط للغاز الطبيعي وإعداده للتوزيع للعملاء.

ومنذ ذلك الحين، تواصل شركة غاز القاهرة التزامها المستمر بدعم تنفيذ إستراتيجية وزارة البترول والتي تهدف إلى التوسع في استخدام الغاز الطبيعي بالمنازل، بمختلف محافظات الجمهورية، باعتباره البديل الأمثل للمنتجات البترولية السائلة خاصة البوتاجاز والسولار؛ يأتي ذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية لتحسين مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين والانطلاق بهذا النشاط وسرعة إنجازه.


وتولي الشركة أهمية قصوى لإدارة رأس المال البشري لتحسين بيئة العمل ورفع درجة رضاء العاملين إيماناً بأهمية العنصر البشري في تنفيذ وتطبيق المبادرات الاستراتيجية، بالإضافة إلى تنمية المهارات الإدارية والقيادية لدى العاملين لخلق قيادات المستقبل.


وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من الخطط في مجال التطوير المؤسسي وتطوير الموارد البشرية، بالإضافة إلى البدء في أعمال التأهيل للحصول على شهادة الأيزو 18001 واعتماد إجراءات السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى خطط رفع معدلات الإنتاجية، وتحسين أداء الإدارات، وترشيد النفقات، والتوجه للامركزية، وخطط تنمية أعمال الشركة، وكذلك استحداث مجالات عمل ومناطق أعمال جديدة، كما قامت الشركة بتنفيذ العديد من الإجراءات الخاصة بتطوير الأصول التابعة لها.


وبمشيئة الله ستواصل الشركة جهودها خلال المرحلة المقبلة على الاستمرار في تطوير جوانب الأداء وتحسين أساليب العمل للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها بالاستفادة من خبراتها المتراكمة بجانب تحسين مستوى الكفاءة التشغيلية وتحقيق أعلى معدلات توصيل الغاز الطبيعي التي تتوافق مع طموحات الشركة ومساهميها.


وتحرص غاز القاهرة دائماً على تقديم أحدث الخدمات بأفضل وجه لعملائها الكرام، للحفاظ على ثقتهم الغالية وعلى ريادة الشركة في مجال توصيل الغازالطبيعي.






 

 

 

© جميع الحقوق الخاصة بالنشر محفوظة لشركة غاز القاهرة إحدى شركات قطاع البترول